الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

لا اعلم ماذا اكتب لك !!

لا اعلم ماذا اكتب لك !!
كل مااعلمه هو أنني سـ أكتب وأكتب
الى أن تملني الكتابه او ينتحر القلم في يدي !!

كتبت لك مالم يكتب !!
...اليوم وتحديد هناااااا كتابتي لك سوف تتغير قليلا
لانها اصبحت بلا نبض .. بلا مشاعر !!
فـ أحساسي الجميل تجاهك غادرني منذ زمن !!
وفقدت شهيه الشوق لك।

هل تصدق بانني :
اصبحت اخاف من الايام !
فكلما مر يوم اراك تتناقص
تنتهي وتتلاشي !!

خوفي ليس كوني احبك ابد لا ..!!
حجم الفراغ خلفك هو مايخيفني ويرعبني
فمن سيملأ هذا الفراغ المخيف ؟؟

وانا فقدت ذاكرتي بك !!
نسيت لون عينيك .. وملامح وجهك
نبره صوتك .. وشكل ابتسامتك !!
أصبحت في خيالي صفحه بيضاء
وصوره ممسوحه الملامح !

لن اطلب منك الرجوووع
بل اعتق شراع مركبك وواصل الرحيل !!
لا ترهق ذهنك بتخيل رده فعلي

فماعدت ذلك الطفله المدلل
المتشبث بلعبتها القديمه والتي تبكي اذا
انتزعها منها احد !

تأكد بانني لن اكرهك !!
لن اتحاشى الحديث عنك
لن اغير الطريق اذا جمعني يوما بك !!
لن اتهرب من بقاياك
لن اهبك هذه الاهميه ابدا ..!!

صفق بكلتا يديك
صفق كثيرا !!
فقد نجحت اخير وبعد محاولات مستميته
في التسرب من قلبي وعيني
ببراعه تاااامه !!..

اعرف يقينا بانك تقرئ لي
ومن زوار متصفحي ..!!
لكنني لا اعلم ماذا افعل كي تقلع
عن عاده القراءه لي

لا اعلم لكنني اقسم بانني لا اريدك
ان تقرأ لي !!

ولا اتعمد احراجك بالكلمات ولا نحرك بالحروووف
لكنني فقط اعبر عن مدى استيائي واشمئزازي !!.

تصووور !!
صحف ذلك الصباح لم تنشر نبأ فراقك
واخبار ذلك المساء لم تبثه على الهواء

ايضا الاطفال لم يتغيبو عن مدارسهم
ولم يعلن حظر التجول في المدينه !!
اذن الامر كان اتفهه مما كنت اتصور !!

لم يكن لزاما علي ان اخنق
براحه حبك الميت !!
كي اتجرأ وأعلن نبأ الوفاااه !!.

لم يعد لك في قلبي شي من الحب
ولم يعد لك في داخلي
شي من الحنبن !!

لم يعد لك في خيالي شي من الخيال
ولم يعد لك في عيني
شي من الدمع !!
قد تتسائل اذا لماذا تكتب ؟؟

اكتب فقط لمجرد الكتابه
لمجرد العاااده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق